5 Simple Techniques For البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



تتواجد العديد من الوظائف بدوائر الهندسة والمشاريع والعمليات التي يتطلب فيها شاغل الوظيفة على أن يكون من مخرجات التخصصات الإدارية مثل تقنية المعلومات؛ وذلك بسبب طبيعة المعرفة و الإلمام في البرامج الإلكترونية المختصة بالمشاري

لم يتم الإستعاضة بالتعيين الداخلي بدلاً عن تعيين الخريجين المتقدمين للبرنامج. حيث قامت أوكيو بتعيين الخريجين حسب الشواغر المحددة للبرنامج.

سيتم الإعلان عن الكثير من الفرص الوظيفية، و يعتمد عدد الشواغر على عدة من العوامل و منها ما هو متعلق بمشاريع المجموعة الفعالة.

الأمير تركي بن طلال يرأس اجتماع مجلس إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية

تُعدّ برامج التوظيف طريقة رائعة للشركات لتوحيد عملية التوظيف وتبسيطها.

تعتمد بعض هذه البرامج على الذكاء الاصطناعي لتسهيل مهام مثل العثور على المرشحين، وفحص السير الذاتية، وتصفيتها وتنظيم المقابلات ..إلخ.

ذلك وارد ، فقد تم إستدعاء مجموعة من الخريجين حسب الأسباب التالية:

مواقع ذكية ستسهّل عليكِ خلق منشور أو لوغو. لا داعي لبذل مجهود كبير بعد الآن!

رابعًا: المقابلة السلوكية لاختبار مهارات التعامل في المواقف المختلفة والتي من المتوقع أن يواجهها المتقدم للشغل الوظيفة.

نبذة عن أوكيو قيمنا وطموحاتنا مسيرتنا الأخلاقيات ونزاهة الأعمال مجلس الإدارة وفريق القيادة معلومات إضافية مشاريع النمو الاستدامة استهلك البلاستيك بوعي.

وعلى الرغم من ذلك، فليست هناك أدلة دامغة تثبت أن الشركات استطاعت أن تجني هذه الفوائد. فقد توصّل بحث جديد إلى أن برامج التوجيه لن تحقق مكاسب قيِّمة للموظفين وشركاتهم إلا إذا كانت برامج إلزامية. ويرجع هذا في الأساس إلى أن الموظفين غالباً ما يرفضون الفرصة إذا كان التوجيه اختيارياً، حتى إذا كانوا في أمس…

يعمل محرك البحث عن الوظائف كبوابة تجمع إعلانات الوظائف من مصادر مختلفة في مكان واحد (مثل مواقع التوظيف، وشركات التوظيف، والصحف، والإعلانات المبوبة ولينكد إن)، بحيث يمكن اعتبارها بمثابة جوجل المتخصص في الوظائف الشاغرة المفتوحة. 

تستطيع برامج التوظيف المعتمدة على الذكاء الاصطناعي تجاهل المعلومات الشخصية للمرشحين مثل العمر والجنسية، والتركيز بدلًا من ذلك على المعايير الموضوعية مثل المهارات، وبالتالي تصبح عملية التوظيف أكثر موضوعية ويتراجع دور التحيز اللاواعي الذي قد يقع فيه أخصائي التوظيف.

يمكن لأي شركة الاستفادة من برنامج التوظيف وتعيين أفضل المهارات المناسبة مع ثقافة الشركة وقيمها، حيث يمكن للشركات الاستفادة من الآتي:

Report this wiki page